بث مباشر | مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة المميزة بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي والتي ستجري على ملعب الاتحاد معقل الفريق الإنجليزي، ضمن أهم مباريات اليوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2020.

يمكنكم متابعة التغطية الحية لـ مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بث مباشر عبر شبكة قنوات بي ان سبورت بريميوم الأولى الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا، وقد أسندت مهمة التعليق علي مباراة باريس بث مباشر ضد مان سيتي بأداء صوتي للمعلق اليمني جواد بدة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة باريس ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة


وتبدو مهمة باريس ومان سيتي لن تكون سهلة لكن هناك تقدم طفيف لفريق مانشستر سيتي الذي خطف هدفين أمام باريس في مباراة الذهاب، وهو المرشح الأكبر للوصول إلى نهائي دوري الأبطال، لأنه سجل هدفين خارج أرضه، وهذا يعني أن على باريس سان جيرمان يجب أن يسجل ثلاث اهداف دون رد حتى يؤمن فرصته للتقدم إلى النهائي.

يقع على عاتق باريس سان جيرمان عمل الكثير، ويجب أن يبذل جهد مضاعف حتى يضمن تأهله للمباراة النهائية، حيث خسر ذهاباً بنتيجة 2-1، ويحتاج إلى تحقيق الفوز بأكثر من هدفين دون مقابل، لكي يحسم مسألة التأهل للنهائي، كما يأتي باريس إلى مباراة اليوم بعد فوزه الصعب بهدفين مقابل هدف علي فريق لانس، مما ساعدهم في البقاء على سباق لقب الدوري الفرنسي.

من ناحية أخرى، يدخل مانشستر سيتي بقيادة مدربه الاسباني بيب جوارديولا مباراة اليوم ضد باريس سان جيرمان، بعد انتصاره على كريستال بالاس 2-0، وكان يمكن له أن يحسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي، لكن لولا تأجيل المباراة بين مانشستر يونايتد وليفربول بعد اقتحام المشجعين لاستاد أولد ترافورد، وقد عمل جوارديولا على إراحة لاعبيه الأساسيين لكي يكونوا مستعدين لمواجهة باريس في دوري الأبطال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق