موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل ملعب ستامفورد بريدج مباراة نارية حين يلتقي ريال مدريد وتشيلسي ضمن مجريات إياب دور النصف نهائي من لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم غداً الأربعاء 5 أبريل 2021.

انتهى لقاء الذهاب بين ريال مدريد ونظيره تشيلسي على ملعب ألفيردو دي ستيفانو معقل الكتيبة الملكية بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب على الأراضي الإنجليزية.

حقق ريال مدريد فوز مهم له في بطولة الدوري الإسباني على أوساسونا، جعل الفريق الملكي في وضعية جيدة للمنافسة على اللقب المحلي، ويطمح الريال لحسم تأهله لنهائي دري أبطال أوروبا عندما يحل ضيفاً على البلوز تشيلسي.

مقالات ذات صلة

بينما في المقابل، يرغب تشيلسي لتحقيق الفوز على ريال مدريد عندما يستضيفه على ملعب ستامبفورد بريدج، والجدير بالذكر ان الفريق الأزرق قدم مستوى جيد في لقاء الذهاب وكان هو الأقرب لتحقيق الإنتصار على ريال مدريد.

موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد

سيكون موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في تمام الساعة  10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت غرينتش، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق رؤوف خليف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق