عبدالله الحمدان ممنوع من اللعب أمام الشباب

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

كشفت ‏تقارير صحفية سعودية، أنه يوجد بند في عقد انتقال عبدالله الحمدان من الشباب للهلال يمنع لعبه في أي مباراة ضد فريقه القديم، وهو ما يعني خروج الحمدان من حسابات مورايس لمباراة الجمعة في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت ‏العديد من القاتونيين المختصين في اللوائح القانونية قد أكدوا أن البند الموجود في عقد الحمدان غير قانوني والفيفا لا يعترف به، وبالتالي يحق للهلال مشاركة الحمدان في المباراة لكن النادي قد يتمنع عن ذلك من الناحية الأدبية.

ويذكر أن المهاجم الشاب السعودي ‏عبدالله الحمدان منذ انتقاله لصفوف نادي الهلال في سوق الأنتقالات الشتوية الماضية شارك في 7 مباريات، لم يسجل أو يصنع حتى الآن.

مقالات ذات صلة

ويسير ‏الشباب على نهج ريال مدريد، حيث أن الملكي منع كل لاعبيه المعارين تقريبًا من اللعب ضده مع فرقهم سواء في الدوري الأسباني أو البطولات الأوروبية، لكن لم يقرر أي ناد منع لاعب عنه نهائيًا من اللعب ضده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق