تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل ريال مدريد نظيره ريال بيتيس في مباراة غاية في الأهمية لكلا الطرفين على ملعب ألفيردو دي ستيفانو في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2021/2020.

ويحل ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 70 نقطة خلف جاره في المدينة أتليتكو مدريد برصيد 73 نقطة ومتفوق على غريمه التقليدي برشلونة بفارق نقطتين بينما يتواجد ريال بيتيس في المركز السادس برصيد 49 نقطة.

ونال ريال مدريد دفعة معنوية كبيرة بعد الفوز على قادش بثلاثية نظيفة وتعويض التعادل المخيب للآمال أمام خيتافي في الجولة قبل الماضية ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز وتشديد الخناق على أتليتكو مدريد ومحاولة الوصول للصدارة ولو مؤقتاً.

مقالات ذات صلة

أمال ريال بيتيس الفريق العنيد يسعى لإحراج ريال مدريد وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الوصول إلى المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية العام المقبل لذلك سيقاتل من أجل تحقيق الإنتصار في تلك الموقعة.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس والقنوات الناقلة؟

وستقام مباراة ريال مدريد وريال بيتيس
على ملعب الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو، مساءيوم السبت 24 أبريل في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، فى إطار منافسات المرحلة الثانية والثلاثون من بطولة الدورى الإسباني لكرة القدم موسم 2021/2020.

وستذاع مباراة ريال مدريد وريال بيتيس فى إطار منافسات المرحلة الثانية والثلاثون من بطولة الدورى الإسباني لكرة القدم موسم 2021/2020، على شبكة قنوات BeIN Sports وبالتحديد BeIN Sports HD 1 وبتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق