موعد مباراة انتر ميلان ونابولي بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل ملعب دييغو ارماندو مارادونا مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي انتر ميلان بنظريه نابولي، ضمن مجريات الأسبوع الـ31 من بطولة الدوري الإيطالي ” الكالتشيو”، وذلك يوم الأحد 18 أبريل 2021.

يبتعد انتر ميلان عن صاحب المركز الثاني نادي ميلان بفارق 11 نقطة في صدارة الكالتشيو الإيطالي برصيد 74 نقطة، ويطمح الأنتر في تحقيق الفوز على نادي نابولي في قمة مباريات الجولة الحادية والثلاثون من أجل حسم اللقب مبكراً.

على الجهة الأخرى، يدخل نادي نابولي صاحب المركز الخامس بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة، مستغلاً مواجهة اليوفي صاحب المركز الثالث مع صاحب المركز الرابع، حيث ان جميع نتائج هذه المباراة تخدم مصالح نادي نابولي، ويبتعد الفريق السماوي عن صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط وعن نادي اتلانتا المتواجد في المركز الرابع برصيد نقطتين.

مقالات ذات صلة

يمكنكم متابعة أحداث ومجريات اللقاء المرتقب بين الإنتر ونابولي عبر قناة beIN Sports HD 3 بأداء صوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

موعد مباراة نابولي وانتر ميلان

تقام مباراة انتر ميلان ونابولي يوم الأحد الموافق 18 أبريل 2021، عند تمام الساعة 6:45 مساء بتوقيت غرينتش، أي في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت مصر، أي في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت السعودية، أي في تمام الساعة 10:45 بتوقيت أبو ظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق