بث مباشر

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مشاهدة مباراة الوحدة وجوا في دوري أبطال آسيا، ضمن مباريات اليوم السبت 17-4-2021، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

يتطلع نادي الوحدة الإماراتي إلى تعويض خسارة الجولة الأولى عندما يتقابل مع جوا الهندي على ستاد بانديت جواهر لال نهرو، الذي يحتضن مباريات المجموعة الخامسة.

وخسر الوحدة في الجولة الأولى أمام بيرسبوليس بهدفٍ دون رد، في المقابل خطف نادي جوا نقطة من أمام الريان القطري، بعد تعادلهما سلبًا (0-0).

وتذاع مباراة الوحدة وجوا على الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، المنصة السعودية “GSA”، بصوت المعلق السعودي “عبد العزيز السبر”، كما تذاع على قناة سبور سبورت التركية المتواجدة على القمر الصناعي تركسات على تردد 10970.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الوحدة وجوا في تمام الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش، 16:30 بتوقيت مصر، 17:30 بتوقيت السعودية، 18:30 بتوقيت الإمارات.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها اليوم السبت، الريان القطري مع بيرسيبوليس الإيراني على ذات الملعب، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة الوحدة وجوا في دوري أبطال آسيا


اقرأ ايضًا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق