افريقيا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

تعرف على جدول ترتيب المجموعة الرابعة من دوري ابطال افريقيا 2021، والتي تضم نادي الزمالك المصري، بجانب تونغيث السنغالي، والترجي التونسي، والمولودية الجزائري.

خرج وصيف بطل النسخة الماضية من دوري ابطال افريقيا نادي “الزمالك” المصري من الباب الصغير للمسابقة، رغم فوزه على تونغيث بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وسجل المدافع محمود حمدي الونش، هدف التقدم لصالح الزمالك في الدقيقة (16)، وجاء الهدف الثاني عن طريق مروان حمدي في الدقيقة (25).

وأحرز مروان حمدي الهدف الشخصي الثاني، والثالث لفريق الزمالك في الدقيقة (38)، قبل أن يعود محمود حمدي الونش ليسجل ثاني أهدافه، والرابع للزمالك في الدقيقة (42).

ومع بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة (48)، سجل بابا عثمان ساكو هدف تونغيث الوحيد، لتنتهي المباراة بنتيجة (4-1) لصالح النادي الملكي.

وكان الزمالك ينتظر خسارة مولودية الجزائر أمام الترجي، من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، ولكن لم يحدث ذلك بعدما تعادل الفريق الجزائري مع شقيقه التونسي على ملعب رادس.

وافتتح نسيم بن خليفة التقدم لنادي الترجي في الدقيقة (32)، بينما سجل عبد النور بلخير هدف التعادل لمولودية الجزائر عند الدقيقة (68).

ورغم ظهور الزمالك بشكلٍ جيد أمام تونغيث، الا أنه يعض أصابع الندم الآن، بسبب تهاون لاعبيه في بداية المشوار بدوري الأبطال، ما وضعه في هذا المأزق الكبير.

وبهذه النتائج، رفع نادي الزمالك رصيده إلى 8 نقاط، ولكنه ظل كما هو في المركز الثالث، كما تجمد رصيد تونغيث عند 4 نقاط في المركز الأخير ليودع الفريقان البطولة من الباب الصغير، بينما صعد الترجي من المركز الأول برصيد 11 نقطة، وحجز مولودية الجزائر البطاقة الثانية برصيد 9 نقاط.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات دوري ابطال افريقيا 2021

  1.  الترجي التونسي 11 نقاط (تأهل لربع النهائي).
  2.  مولودية الجزائر 9 نقاط (تأهل لربع النهائي).
  3.  الزمالك المصري 8 نقاط.
  4.  تونغيث السنغالي 4 نقاط.

اقرأ ايضًا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق