الشناوي ينافس الدوسري ويتفوق على محمد صلاح في استفتاء «CNN» لأفضل لاعب عربي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

ينافس نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، ومحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في استفتاء شبكة "CNN" الإخبارية، بنسختها اللغة العربية، حول اختيار أفضل لاعب عربي في العام الجاري 2020.

 

وطرحت شبكة "CNN" استفتاءً حول أفضل لاعب عربي في 2020، حيث ينافس كلًا من محمد صلاح (ليفربول)، محمد الشناوي (الأهلي)، سالم الدوسري (الهلال)، والمغربي عبدالرازق حمد لله (النصر).

 

ويتصدر سالم الدوسري حاليًا استفتاء "سي إن إن"، بعد حصوله على نسبة 41.5% من أصوات الجماهير المشاركة، متفوقًا على محمد الشناوي الذي يحتل المركز الثاني بعد حصوله على 32.3%.

 

بينما يتواجد المغربي عبدالرازق حمد لله في المركز الثالث بعد حصوله على 20.6%، بينما يتواجد محمد صلاح في المركز الرابع والأخير، بعد حصوله على 5.5% من أصوات الجماهير المشاركة في الاستفتاء.

يأتي ذلك بعدما نجح محمد الشناوي في قيادة الأهلي نحو التتويج بالثلاثية التاريخية (الدوري المصري، دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر).

 

بينما ساهم محمد صلاح في تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم المنصرم 2019-2020، وذلك للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990، كما يتصدر قائمة هدّافي البريميرليج في الموسم الحالي 2020-2021 برصيد 13 هدفًا، بجانب أنه بات الهدّاف التاريخي للريدز في دوري أبطال أوروبا.

 

أما سالم الدوسري، فقد توّج مع الهلال بلقب الدوري السعودي، وكان قريبًا من التأهل للدور الثاني بدوري أبطال آسيا، قبل أن يتم إقصاء الفريق من قِبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 

في حين يدخل المغربي عبد الرزاق حمدالله سباق أفضل لاعب عربي في 2020، بعدما توّج مع النصر بلقب هدّاف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الماضي، وقاد فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه.


— CNN بالعربية (@cnnarabic)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق