تقرير: كريستيانو رونالدو يقرر الاعتزال فى سبورتنج لشبونة البرتغالى

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يحوم الغموض حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، وما إذا كان سينهي مسيرته الكروية في الدوري الإيطالي من عدمه.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ريكورد» البرتغالية، فإن رونالدو يريد إنهاء مسيرته واعتزال كرة القدم في الدوري البرتغالي، وتحديدًا في ناديه السابق سبورتينج لشبونة.

 

وأفادت الصحيفة البرتغالية، بأن عائلة رونالدو تدعمه في هذا القرار، لا سيما أن نادي سبورتينج لشبونة شهد بدايته الكروية الأولى، قبل أن يبدأ مسيرته الاحترافية في مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وأشارت الصحيفة إلى اقتراب رونالدو من الرحيل عن صفوف يوفنتوس، خلال الفترة المقبلة، ولكنها لم تؤكد ما إذا كان سيغادر النادي في الصيف المقبل من عدمه.

 

ويريد رونالدو الرحيل عن يوفنتوس لعدة أسباب، منها كبر سنه، والمقابل المادي الكبير الذي يتقاضاه، وتوديع الفريق لبطولة دوري أبطال أوروبا في المواسم الماضية.

 

ويُعد رونالدو محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية لضمه في الصيف المقبل، على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

جدير بالذكر أن فريق يوفنتوس ودّع بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم 2020-2021، لصالح نادي إنتر ميلان المتصدر برصيد 82 نقطة، متفوقًا على كلًا من أتالانتا ويوفنتوس أصحاب المركزين الثاني والثالث على الترتيب برصيد 69 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق