البلتاجى: أمين عمر ومحمد عادل الأقرب لإدارة القمة 

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

عبر رضا البلتاجي الخبير التحكيمي عن حزنه بسبب الهجمة الشرسة التي يتعرض لها التحكيم المصري في الأيام الماضية. 

وأضاف البلتاجى أي خطأ ضد الأهلي والزمالك يتم تضخيمه، كما أن الإعلام يثور ضد التحكيم بينما تمر الأخطاء في مباريات باقي الأندية بدون أي مشكلة. 

 وأضاف: "أقول ذلك من واقع خبرة ٤٠ عاما في مجال التحكيم؛ عندما كنت حكما لمباراة طرفها الأهلي أو الزمالك وارتكب أي هفوة يتم تضخيمها ولكن هناك أخطاء ارتكبتها في مباريات لفرق أخرى ومرت دون أي تعقيب".

 وأشار إلى أن الأخطاء التحكيمية موجودة في كل الدوريات العالمية والبطولات القارية رافضا فكرة التشكيك في ذمة الحكام المصريين ومساندتهم بدلا من هذا الهجوم الشرس. 

 وأوضح أن اتحاد الكرة كان شجاعا بتمسكه بقرار إسناد لقاء القمة يوم الإثنين المقبل لحكام مصريين رغم هذا التوتر دعما للتحكيم المصري.

 وأكد أنه كان يتمنى إدارة الحكم جهاد جريشة مباراة الأهلي والزمالك القادمة بدلا من لقاء الزمالك وبيراميدز تكريما لتاريخه. 

 وأضاف: "جريشة حكم كبير وأدار ٧ نسخ لأمم إفريقيا وشارك في كأس العالم ٢٠١٨ وكان الأفضل أن يتم تكريمه بمواجهة القمة التي لم يدرها من قبل". 

 وكشف البلتاجي عن اقتراب الثنائى أمين عمر ومحمد عادل من إدارة لقاء القمة موضحا أن هذا الثنائي الأنسب والأقرب لإدارة هذه المواجهة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق