محمد طلعت ليس الأول.. نجوم أشاروا بـ «نسر» الأهلي في مباريات الزمالك

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

ليس من الضروري أن يتواجد النادي الأهلي بملاعب كرة القدم المصرية، لكي يكون شعاره حاضرًا في مباريات غريمه التقليدي "الزمالك".

بين الاحتفال بتسجيل الأهداف في شباك الزمالك، والمشادات مع لاعبي الأبيض، رسم نجوم كرة القدم رسم الأهلي بأيديهم، في محاولة لتوصيل رسالة للحضور في الملاعب أو عبر شاشات التلفزيون.

وكان محمد طلعت لاعب الإنتاج الحربي الحالي والأهلي السابق، آخر هؤلاء النجوم اللذين أشاروا لنسر الأهلي خلال مباريات الزمالك، وهو ماحدث في مباراة فريقه أمام الزمالك، التي أقيمت أمس الخميس، على ستاد الأهلي والسلام، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد.

a8d2557e46.jpg

ونشبت مشادة لفظية بين محمد طلعت وأشرف بن شرقي لاعب الزمالك، ليشير الأول بشعار نسر الأهلي إلى جماهير الزمالك التي انتقدته من المدرجات.

ويقدم لكم "الكابتن" عدة نجوم أشاروا لنسر الأهلي خلال مباريات الزمالك:_

1_ ريان وأكرم توفيق

احتفل أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان لاعبا الأهلي وقت إعارتهما لفريق الجونة في موسم 2018/2019، بعد تعادل الزمالك مع ممثل الصعيد بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة الـ33 في الدوري الممتاز.

تقدم الزمالك في هذه المباراة عن طريق طارق في الدقيقة 65، ثم أدارك أحمد ياسر يان التعادل في الدقيقة 78، قبل أن يُضيف محمود الشبرواي لاعب الجونة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 88، وفي الدقيقة 97 سجل زيزو التعادل للزمالك.

c31f62f295.jpg

2_ محمد شريف

على طريقة ثنائي الجونة، احتفل محمد شريف لاعب الأهلي الحالي وقتما كان معارًا لنادي إنبي في الموسم الماضي، بهدفه في شباك الزمالك، في مباراة انتهت بفوز الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز.

واستطاع محمد شريف، أن يضرب الزمالك بهدف قاتل في الدقيقة 90 من عمر المباراة، وقبل نهاية اللقاء بـ6 دقائق.واحتفل محمد شريف لاعب إنبي المعار من قبل الأهلي، على طريقة نسر الأهلي بعد أن أحرز هدفين في مرمى الزمالك في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، داخل أسوار ستاد السلام بالقاهرة.

565540b05a.jpg

3_صلاح محسن

احتفل صلاح محسن لاعب الأهلي الحالي خلال إعارته في الموسم الماضي أمام سموحة هو الآخر، بنسر الأهلي خلال مباراة الزمالك، بدور الـ16 من كأس مصر، والذي عبر الفريق السكندري على إثرها للدور ربع النهائي، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف.

صلاح محسن سجل أولا لـ سموحة قبل أن يحتفل بعمل شعار "النسر" وسط مناوشات مع بعض من اللاعبين على دكة الزمالك.

52af50e6a8.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق