موسيماني يرفض معسكر برج العرب ويطالب اللاعبين بالفوز على الزمالك

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، معسكر مغلق في أحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة عقب انتهاء المران المسائي استعدادا لمواجهة الزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.

ورفض المدير الفني السفر إلي برج العرب لإقامة المعسكر المغلق قبل القمة لتفادي الإجهاد البدني.

واختار الجنوب افريقي بيتسو موسيماني قائمة الفريق الأول التي ستدخل المعسكر وتضم 24 لاعبا.

وتشهد القائمة استمرار غياب المصابين وعودة حسين الشحات بعد انتهاء عقوبة الإيقاف وغيابه عن مباراة النصر في الكأس.

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين قبل المران الأخير أكد أن مباراة القمة لا تخضع لأي مقياس فنية أهم شيء اللعب بقوة وروح لأننا ابطال افريقيا والدوري والكاس والتأكيد على جدراتنا أمام المنافس.

و أضاف المدير الفني للفريق أن مباراة الزمالك 3 نقاط نحو المنافسة على صدارة الدوري ولابد من الحصول عليها لتعويض فارق النقاط وتوصيل رساله إلي المنافسين أننا قادمين بقوة لاستعادة قمة الدوري.

وشدد المدير الفني أن الفريق وحدة واحدة ولا تخشي اللعب بسبب الإصابات التي تعرض لها الفريق مؤخرا أي لاعب موجود هو قادر على اللعب امام الزمالك ليس هناك أي فوارق فنية أهم شيء نلعب أننا لا تخشي أي لاعب واللعب بروح قتالية وإصرار على المكسب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق