النقص العددي صداع في رأس موسيماني.. ويرفض المجازفة بكوكا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يعكف الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى حاليا علي علاج النقص العددي الذي ضرب العناصر الأساسية بسبب الإصابات التي تعرض لها اللاعبين في الآونة الأخيرة.

وبدأ المدير الفني تجهيز و تحديد البدائل التى سيعتمد عليها فى مباراة الزمالك في القمة 121 المقرر لها يوم الأحد القادم  لتعويض اللاعبين المصابين والذى سيتفتقدهم الفريق الأحمر فى قمة الدورى حيث يغيب عن الفريق  كل من محمد الشناوي حارس المرمى والذي خضع لمسحة جديدة للتأكد من سلبيته وتجهيزه للقمة ولكن إيجابية المسحة تم استبعاده وعلى معلول وحمدى فتحى وجونيور أجايى وياسر إبراهيم ومحمد هانى  للإصابة

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين ومن سيكون جاهزا للمشاركة في القمة أو التواجد علي دكة البدلاء.

وكشف مصدر مسئول أن طيب الفريق أكد للمدير الفني صعوبة اللحاق بالمباراة نظرا للإصابات العضلية خداعة وتحديدا الضامة والخلفية ولابد من الحصول على العلاج المناسب وتنفيذ البرنامج التأهيلي والعلاجي بدون استعجال حتي لا تتكرر الإصابة مثلما حدث مع التونسي علي معلول.

 

واضاف المصدر أن الجنوب افريقي طلب من الجهاز المعاون له تجهيز البدلاء في المراكز التي يحتاج إليها خلال لقاء القمة.

وأوضح المصدر أن الثنائي أحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة سيكون ضمن الاختيارات لتدعيم الجبهة اليمنه في ظل غياب محمد هاني للإصابة خاصة أن أيمن اشرف سوف يشارك في الجهبة اليسري ويمنح الثنائي سعد سمير وبدر بانون اللعب في مركز المساك.

وتابع المصدر أن موسيماني رفض المجازفة بالدفع بالناشيء احمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر من بداية اللقاء نظرا لأهمية المباراة أمام الغريم التقليدي ولابد من مشاركة أصحاب الخبرة وإمكانية الاعتماد على كوكا حسب نتيجة وسير اللقاء لمنحه الثقة في القمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق