وائل القباني: جماهير الزمالك أصبح لديها ثقافة الاكتفاء بلعب مباراة جميلة (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

قال وائل القباني لاعب الزمالك السابق، إن رحيل جايمي باتشيكو، المدير السابق للفريق الأبيض،  كان سببا رئيسيا في خروج الفريق من بطولة دوري الأبطال.

وأضاف وائل القباني، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"،  أن مباراتا الزمالك مع المولودية والترجي في القاهرة هما السبب في خروج الفريق من البطولة، مشيرا  إلى أن الزمالك عاد متأخرا بالبطولة ومصيره لم يكن بيده.

وتابع: الزمالك مطالب بالفوز على الأهلي، وحصد الدوري لتعويض الإخفاق في دوري الأبطال، وللأسف أصبحت ثقافة بعض جماهير الزمالك هي الاكتفاء بلعب مباراة جميلة وغض النظر عن نتائج الفريق.

وأكمل: "وقوع الزمالك في نفس الأخطاء كل مرة، معناه أن الفريق ليس لديه قدرة على التعلم، ويجب على الزمالك أن لا يدخل في فرحة هيستيرية عند الفوز في أى لقاء لأن الهدف الرئيسي هو حصد الألقاب.

وأردف: أشعر بالحزن عندما يقدم الزمالك، مستويات سيئة 4 مباريات ثم يقدم مباراة جيدة، نحن لا نلعب على منتصف الجدول أو الوصيف، الزمالك يلعب على كل البطولات لذلك يجب أن نلعب 7-8 مباريات جيدة ومباراة لأ، وعندما أكون غير موفق أحاول الفوز بأي طريقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق