مدرب صنداونز: الأهلي فريق كبيرة ومواجهته ستكون صعبة جدا (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تحدث رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صنداونز الجنوب إفريقي، عن المواجهة المقبلة لدوري الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

وقال رولاني موكوينا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن فريقه لا يمتلك أحقية اختيار أو تفضيل منافسه المقبل في دور الثمانية، مشيرا إلي أن مواجه فريقه ضد الأهلي في الدور المقبل إذا جاءت حسب القرعة ستكون صعبة لكلا الفريقين.

وتابع: لسنا في سوق لنختار الفريق الذي سنواجه في الدور القادم، مشيرا أن الأهلي فريق كبير جدا ومدربه موسيماني يعرفنا جيدا ولو واجهناه ستكون مواجهة صعبة جدا.

وأردف: لا نمتلك أحقية تفضيل واختيار الابتعاد عن الأهلي أو مواجهته، ولو واجهنا أي فريق آخر فنحن نريد الفوز عليه والعبور إلي الدور المقبل.

وأكمل: أنا وموسيماني لا نلعب داخل الملعب إذا حدثت المواجهة مع الأهلي ستكون 11 لاعبا ضد مثلهم وليس لدي الحق أن أوجه أي نصيحة لموسيماني، وكلنا نتمني أن نحقق نصف ما حققه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق