موعد مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة فى دوري أبطال أوروبا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

يقدم لكم موقع "الكابتن" موعد مباراة ريال مدريد المقبلة ضد ليفربول، بعدما حقق فريق ريال مدريد فوزًا صعبًا على نظيره برشلونة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

افتتح كريم بنزيما التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 13 من زمن اللقاء، قبل أن يضيف توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 28، لتُعلن انتهاء الشوط الأول بهدفين دون رد لصالح المرينجي.

بينما جاء هدف برشلونة الوحيد عن طريق مينجويزا في الدقيقة 60 لينتهي اللقاء بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف.

وتلقى البرازيلي كارلوس هنريكي كاسيميرو، لاعب فريق ريال مدريد إلى بطاقة حمراء في الدقيقة 90، بعد تدخل قوي على مينجويزا.

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على برشلونة

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق ريال مدريد إلى 66 نقطة ليحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، بالتساوي مع أتلتكو مدريد، مع الوضع في الاعتبار أنه مازال لكتيبة سيميوني مباراة يخوضها، بينما يقف رصيد برشلونة عند 65 نقطة في المركز الثالث.

ويأتي إشبيلية في المركز الرابع برصيد 58 نقطة، وريال سوسيداد وريال بيتيس وفياريال في المراكز من الخامس للسابع بـ46 نقطة لكل منهما، وليفانتي "ثامنًا" بـ38 نقطة.

في المركز التاسع ياتي سيلتا فيجو برصيد 37 نقطة وخلفه أتلتيك بيلباو، وغرناطة في المركز الـ11 برصيد 36 نقطة، قادش في المركز الـ12 برصيد 35 نقطة، وفالنسيا في المركز الـ13برصيد 33 نقطة .

في المركز الـ14 يقبع اوساسونا ب31 نقطة، وخيتافي في الـ15 بـ30 نقطة،ويسكا في الـ16 بـ27 نقطة،بلد الوليد في الـ17 بـ27 نقطة، وإلتشي في المركز الـ18 بـ26 نقطة، وألافيس في المركز الـ19 برصيد 24 نقطة، وإيبار في المركز الأخير برصيد 23 نقطة. 

موعد مباراة ليفربول و ريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا

يصطدم ريال مدريد بنظيره ليفربول الإنجليزي في مباراة من العيار الثقيل على ملعب أنفيلد بمدينة ليفربول، ضمن منافسات إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان قد حقق ريال مدريد فوزًا في مباراة الذهاب على الريدز بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، سهلت من مهمته إلى حد ما في مباراة الأياب

ويلتقي الفريقين في المباراة المرتقبة يوم الأربعاء الموافق 14 إبريل الجاري، في تمام التاسعة مساءًا.

. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق