الانتخابات الأمريكية 2020.. أول رد رسمي على تصريحات ترامب عن تزوير النتائج

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

علق حاكم ولاية بنسلفانيا، الديمقراطي توم وولف، على حديث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن وجود احتيال في انتخابات الرئاسة بأنه "هجوم له دوافع حزبية"، قائلا في تغريدة له: "دعونا نكون واضحين: هذا هجوم له دوافع حزبية على انتخابات بنسلفانيا وأصواتنا والديمقراطية"، مؤكدا أن ولايته تعمل جاهدة لفرز أكثر من مليون صوت عبر

البريد.

 

وأضاف، "تعمل مقاطعاتنا دون كلل لفرز الأصوات بأقصى سرعة ودقة ممكنة. الانتخابات في بنسلفانيا ستكون نزيهة وسوف نحصي كل صوت"، وفقا لوكالة سبوتنيك.

 

وأعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في وقت سابق اليوم، خلال مؤتمر صحفي، في البيت الأبيض، أن هناك الكثير من عمليات

التزوير الانتخابي في البلاد وأنه مستعد لمكافحتها ومواجهتها بالقوانين. وقال: "هذه خدعة كبيرة في بلدنا ونريد أن يتم استخدام القوانين بشكل صحيح لذلك سنذهب إلى المحكمة العليا الأمريكية".

 

وأضاف ترامب قائلا: "نريد أن ينتهي التصويت بأكمله ولا نريد أن يجد الديمقراطيون أوراق اقتراع جديدة ليضيفوها لصالحهم".

وانطلقت الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، أمس الثلاثاء 3 نوفمبر، والمتنافسان في الانتخابات هما المرشح الجمهوري، رئيس الدولة الحالي دونالد ترامب، والمرشح الديمقراطي جو بايدن.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق