6 آلاف و754 حالة إصابة جديدة بكورونا في أوكرانيا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

سجلت السلطات الصحية في أوكرانيا ،اليوم الإثنين، 6 الاف و754 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" خلال الـ 24 ساعة الماضية، مما رفع اجمالي عدد الحالات إلى 402 ألفا و194 حالة.
ووفقًا للخريطة التفاعلية لمجلس الأمن القومي والدفاع الأوكراني، فإن 69 مريضاً بكورونا توفوا متأثرين بالعدوي خلال ال24 ساعة الأخيرة، فيما تماثل ألفان و327 مريضاً آخر للشفاء التام خلال الفترة نفسها، حسبما

نقلت وكالة أنباء "يوكرين فورم" الأوكرانية على موقعها الالكتروني.
وفي المجمل، سجلت أوكرانيا 7375 حالة وفاة و163 ألفا و768 حالة شفاء منذ بداية ظهور الوباء على أراضيها.

طلب فولوديمير زيلينسكي، رئيس أوكرانيا، اليوم الإثنين، من الشركاء الدوليين مواصلة دعم أوكرانيا على خلفية الأزمة الدستورية في البلاد.
 وشدد زيلينسكي في مقال بعنوان "لا يمكن

السماح للمحاكم الأوكرانية بالتخلص من مكاسب مكافحة الفساد" لصالح صحيفة الفاينانشال تايمز البريطانية على أن أوكرانيا تتعرض للهجوم ليس فقط على حدودها، ولكن أيضًا "في قلب مؤسساتها الديمقراطية"، مؤكدًا أن أوكرانيا ستقاوم.
وقال "أدعو شركاءنا الدوليين وحلفاءئنا لمواصلة دعمنا وإثبات خطأ أولئك الذين يحاولون معارضة وعرقلة تعاوننا".

وخاطب زيلينسكي القوى السياسية المؤيدة للإصلاح والمجتمع المدني في أوكرانيا. وقال "في هذه الأوقات الصعبة، أدعو جميع القوى السياسية المؤيدة للإصلاح في أوكرانيا والمجتمع المدني إلى الاتحاد والتعاون في هذا الكفاح من أجل ومستقبل أمتنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق