أبرز المعلومات عن الجامعة السعودية الإلكترونية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، عن موعد فتح باب القبول للالتحاق ببرامج الماجستير للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي ١٤٤٢ه عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر".

وأوضحت الجامعة السعودية الإلكترونية أنها فتح باب القبول للالتحاق بدءًا من الخميس ٢٦/٣/١٤٤هـ  حتى السبت ١٤٤٢هـ.

ونقدم إليكم كل ما تريد معرفته عن جامعة السعودية الإلكترونية في السطور المقبلة.

الجامعة السعودية الإلكترونية فهيَ مؤسسة جامعية حكومية سعودية تُمثل أحد أنماط التعليم العالي وَتُوفر بيئة قائمة على تقنيات المعلومات

والاتصالات والتعلم الإلكتروني والتعليم المدمج، وتمنح الجامعة شهادات البكالوريوس والدراسات العليا، إضافة لتقديم دورات في التعلم المستمر والتعلم مدى الحياة،في فبراير 2019، تم اعتماد كلية العلوم الصحية بالجامعة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وذلك ضمن برنامج بكالوريوس العلوم في الصحة العامة.

تاريخ الجامعة السعودية الإلكترنية

 تأسست الجامعة بموجب مرسوم ملكي من الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في

عام 2011، حيثُ جاءت الموافقة على إنشاء الجامعة السعودية الإلكترونية كمؤسسة تعليمية حكومية تقدم التعليم العالي والتعلم مدى الحياة.

تم بناء منظومة التعليم في هذه الجامعة بالتعاون مع عدة جامعات دولية وتعتمد الجامعة في تعليمها على نظام التعلم المدمج الذي يدمج بين الحضور المباشر "وجهاً لوجه" وبين الحضور عن طريق التقنية وتتمثل رؤية الجامعة في بناء اقتصاد ومجتمع المعرفة وتلبية حاجات سوق العمل وتهدف الجامعة لأن تكون ممثلاً وطنيا وبيت خبرة في مجال اختصاصها

فروع الجامعة

أما فروع جامعة السعودية الإلكترونية ففي الرياض،الدمام، جدة، المدينة المنورة، القصيم، أبها، الجوف، الطائف، تبوك، جازان، الأحساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق