سول تفرض غرامة 100 ألف وون على مَن لا يرتدي كمامة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

 تبدأ حكومة مدينة سول خلال الأسبوع المقبل فرض غرامات قدرها 100 ألف وون (88 دولارًا) على من لا يرتدون كمامات الوجه في الأماكن العامة، وهو إجراء يهدف للحد من انتشار فيروس كورونا.
 قال مسئولون - وفقًا لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية يونهاب إن فرض ارتداء الكمامات الإلزامي سيبدأ في 13

نوفمبر بعد فترة تجريبية مدتها شهر واحد، وستنطوي الاستثناءات على الأطفال دون سن 14 عامًا وذوى الاحتياجات الخاصة، الذين تم تشخيصهم بحالة طبية تجعل من الصعب عليهم التنفس من خلال كمامة.
 ذكرت حكومة المدينة أنها ستطبق الحكم على نطاق أوسع من المطلوب من قبل الحكومة المركزية، بما في ذلك مقاهي الإنترنت ودور السينما، وستكون المجالات الخمسة الرئيسية لإنفاذ القانون هي المرافق متعددة الاستخدامات الخاضعة لقيود التجمع، النقل العام، مواقع المظاهرات والتجمعات، المرافق الطبية، ودور رعاية المسنين.
وقال مسؤول في حكومة المدينة "الغرض ليس فرض غرامات ولكن وقف انتشار فيروس كورونا باتباع إرشادات التباعد الاجتماعي"، مضيفًا أنه سيتم تحذير المخالفين قبل إصدار غرامة بحقهم.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق