وزارة الشؤون الإسلامية.. طريقتين لتحديث بيانات منسوبي المساجد بالسعودية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

تصدر على مؤشرات البحث بموقع "جوجل" بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم الجمعة، تريند بعنوان "وزارة الشؤون الإسلامية"، وذلك بعدما أمهلت الوزارة، خمسة أيام لاستكمال تحديث ورفع البيانات عبر بوابة الوزارة الإلكترونية لجميع منسوبي المساجد "خطيب ــ إمام ــ مؤذن ــ خادم"، بمختلف مناطق ومحافظات المملكة.

 

 إقرأ أيضًا.. كل ما تريد معرفته عن ضريبة التصرفات العقارية في السعودية

 

موعد نهاية تحديث البيانات عبر بوابة وزارة الشؤون الإسلامية:

 

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية، عن فتح باب تحديث البيانات اعتبارًا من يوم الأحد المقبل، في إطار الحرص على تقديم أفضل الممارسات وتقديم الخدمات إلكترونيًا لمواكبة التحول الرقمي 2020، وذلك لمدة  أقصاها خمسة أيام من تاريخ صدور التعميم، وذلك حتى تستمر الخدمات المقدمة للمنسوبين بما في ذلك المكافآت المالية.

 

 بوابة وزارة الشؤون الإسلامية.. السبب في تحديث بيانات  منسوبي المساجد:

 

وأوضحت الوزارة، في بيان لها نشر على وكالة "واس" السعودية، أن هذه الخطوات تهدف إلى الرقي بمستوى الخدمات المقدمة لمنسوبي المساجد بالمملكة ومواكبة التحول الرقمي،  وذلك حتى تستمر الخدمات المقدمة للمنسوبين بما في ذلك المكافآت المالية.

 

 بوابة وزارة الشؤون الإسلامية.. طريقة تحديث بيانات منسوبي المساجد:

 

حددت وزارة الشؤون الإسلامية، طريقين لتحديث بيانات منسوبي المساجد:-

 

- التواصل على الرقم الموحد 1933 واتباع التعليمات.

-أو يمكن الاستعلام والتحديث من خلال رابط وزارة الشؤون الاسلامية من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق