بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال واهلي مروي في الدوري السوداني

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة “الهلال واهلي مروي” في إحدى مباريات اليوم الجمعة 1-1-2021 ضمن الجولة الثانية من الدوري السوداني.

ينقل البث المباشر لمباراة “الهلال واهلي مروي” على السودان الرياضية، وتنطلق في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر والسودان، 19:00 بتوقيت السعودية.

يستقبل الهلال نظيره اهلي مروي على ملعب الجوهرة الزرقاء، وكله طموح بتعويض تعثره في انطلاقة الدوري امام “حي العرب بورتسودان” حيث تعادل بنتيجة (1-1).

وسيحاول نادي الهلال حسم اللقاء مبكرًا لإراحة لاعبيه قبل الموقعة المنتظرة امام نادي “أشانتي كوتوكو” الغاني في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم 6 يناير 2021.

ويحتل الهلال المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السوداني بنقطة واحدة، بينما يحتل اهلي مروي المرتبة الثامنة بنقطة واحدة ايضًا بعدما تعادل في الجولة الأولى امام “اهلي الخرطوم”.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة الهلال واهلي مروي اليوم


اقرأ ايضًا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق