بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وسبيزيا في الدوري الإيطالي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة “يوفنتوس وسبيزيا” في إحدى مباريات اليوم السبت 1-11-2020 في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

تنقل مباراة “يوفنتوس وسبيزيا” على قناة بي إن سبورتس 1 و4، بصوت المعلق “رؤوف خليف”، كما تنقل على قناة سكاي سبورت سيريا آ.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية، على استاد دينو مانوتزي بمدينة تشيزينا.

والبداية مع صاحب الأرض “سبيزيا“، فبعد تعادله في الجولة الماضية أمام “بارما” بهدفين لمثلهما أصبح أول فريق يربح 4 نقاط في أول ثلاث مباريات خارج أرضه في أول موسم له في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى منذ موسم 2001/2002، حيث فعلها كييفو فيرونا.

وخاض “سبيزيا” 5 مباريات حقق فيها فوزًا واحدًا وتعادلين وخسارتين، ويتواجد في المركز 15 بجدول الترتيب برصيد 5 نقاط، وبفارق نقطتين فقط عن المركز العاشر.

في المقابل فشل يوفنتوس لأول مرة منذ موسم 1997/1998 في الفوز في مباراتيه الافتتاحيتين خارج أرضه، ومن المثير للاهتمام أنهم تعادلوا أيضًا في المباراتين الافتتاحية في ذلك الموسم، وكانت آخر مرة فشل فيها البيانكونيري في تحقيق الفوز بالمباريات الثلاث الأولى خارج أرضه في موسم 1993/1994.

ويحتل “يوفنتوس” المركز السادس برصيد 9 نقاط، حيث حقق الفوز على “فيورنتينا”، وتحصل على ثلاث نقاط من انسحاب “نابولي” وتعادل في 3 مباريات.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم


يوفنتوس 1-1 سبيزيا

<script async src=

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق