أخبار النصر| الفراج يسخر من المُطالبين بتأجيل مواجهة الشباب!

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

وجه الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، انتقادات حادة للمطالبين بتأجيل مباراة النصر والشباب في الجولة الثالثة من الدوري السعودي؛ بسبب كثرة إصابات فيروس كورونا في الفريق النصراوي، مؤكدًا أن هؤلاء لديهم ضعف في الوعي والاستيعاب.

ويعاني الفريق النصراوي من إصابات عديدة بفيروس كورونا بين لاعبي النادي، مما جعل البعض يُطالب بضروة تأجيل مواجهة الفريق أمام الشباب، غدًا الأحد، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي (كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين).

وقال الفراج من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” “من لا يستطيع أن يميز بين المشاركة في بطولة قارية محدودة المدة وبين دوري يشارك فيه 16 فريقًا، وتقام مبارياته كل أسبوع؛ فإنه يعاني من أزمة وعي واستيعاب.. الله يوسع مدارك كل من يعاني من ضعف الاستيعاب”.

وأشار إلى أن الموسم الرياضي الحالي مضغوط ومزدحم للغاية، ومن الصعب إجراء تأجيلات كثيرة فيه، مؤكدًا تفهمه لحرص جميع الأندية على إشراك نجومها في جميع المباريات، لكن هناك ضرورة للتعامل بمسؤولية مع الوضع الراهن.

واختتم الإعلامي السعودي بقوله “اتحاد كرة القدم أكد سياسته مبكرًا، وأتمنى من كل الأندية زيادة الإجراءات الاحترازية.. والله يحفظ الجميع. شكرًا لناديي الفيصلي والتعاون على تعاملهما بمسؤولية مع الأنظمة والقوانين المنظمة لدوري MBS بالرغم من إصابة عدد من نجومهما، إلا أنهما قاما بالاستعداد لمبارياتهما رغم كل الظروف، مثل الاتحاد والوحدة سابقًا.. إن العدالة بين الأندية أساس مصداقية المنافسة في أي مسابقة”.

وكان النصر قد خسر أول مباراتين له في بطولة الدوري السعودي، أمام الفتح والتعاون، ويريد أن تكون مواجهة الشباب بداية تصحيح مسار الفريق في المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق