رازفان يعرب عن رضاه بفوز الهلال على ضمك في الدوري السعودي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

أعرب المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول بنادي الهلال السعودي عن رضاه عن أداء الفريق عقب الفوز على ضمك 2 / صفر اليوم السبت في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

وقال لوشيسكو في تصريحاته لقناة “السعودية الرياضية” عقب المباراة :” واجهنا فريقًا مميزًا  والمباراة كانت صعبة خاصة في الشوط الأول. وفي الشوط الثاني تمكنا من فهم طريقة لعب المنافس و لعبنا بطريقتنا وحققنا الفوز”.

وأضاف المدرب الروماني :”الفريق لازال بحاجة للعودة بشكل أفضل خاصة بعد الإصابات التي حدثت في الفترة الماضية”.

من جانبه أكد عبد الله المعيوف حارس الهلال أن فريقه مكتمل ويضم أفضل العناصر في جميع المراكز خاصة بعد التعاقد مع لوسيانو فيتو.

وقال المعيوف في تصريحاته بعد المباراة :”الهلال جاهز ومكتمل، مدرب الفريق كان بحاجة للاعب وتم إحضاره وشارك اليوم وقدم لمسات فنية رائعة، وننتظر منه المزيد في المباريات المقبلة”.

وأضاف المعيوف :”من يشارك في القائمة الأساسية يبذل كل ما في وسعه، اعتدت على هذه التغييرات في خط الدفاع لوجودي دائمًا معهم، سواء في المباريات أو التدريبات”.

وأشار المعيوف في حديثه، أن فريقه حصد الأهم من المباراة، وهو الثلاث نقاط، موضحًا أن الفرص التي أتيحت لضمك، جاءت من عدم تركيز.

أقرأ ايضًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق