أخبار الهلال| إعلامي يُهاجم “تناقضات” النصراويين في التعامل مع أزمة كورونا!

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

قارن الإعلامي الرياضي، طارق النوفل، بين موقف بعض الإعلاميين حيال أزمة فيروس كورونا التي تضرب فريق النصر خلال الفترة الحالية، ومواقفهم مع الأزمة ذاتها التي عانى منها نادي الهلال منذ أسابيع، خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا.

ويعاني الفريق النصراوي من إصابات عديدة بفيروس كورونا بين لاعبي النادي، مما جعل البعض يُطالب بضروة تأجيل مواجهة الفريق أمام الشباب، غدًا الأحد، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي (كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين).

وقال النوفل أن هذه الأصوات التي تُطالب بتأجيل مباراة النصر والشباب، هي من طالبت قبل ذلك بتطبيق النظام ولائحة الاتحاد الآسيوي على نادي الهلال عندما عانى من إصابات فيروس كورونا في صفوفه، وتسبب الأمر في استبعاده من دوري أبطال آسيا نسخة 2019 ـ 2020.

وغرد الإعلامي من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”كان البعض يطالب بتطبيق أنظمة الاتحاد الآسيوي على الهلال في بطولة لا تعويض فيها «خروج مغلوب» رافضاً التأجيل أو حتى اعتباره خاسراً لمباراة .. والآن يطالبون بتأجيل مباراة «دوري محلي» بامكانهم تعويضها لو خسروها”.

وكان النصر قد خسر أول مباراتين له في بطولة الدوري السعودي، أمام الفتح والتعاون، ويريد أن تكون مواجهة الشباب بداية تصحيح مسار الفريق في المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق