خبير الماركا: لماذا لم يُطرد ميسي أمام آلافيس بعد ركل الكرة في الحكم؟

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

تعجب خبير صحيفة وراديو ماركا الإسباني “خوان أندوجار أوليفر” خلال تحليله لمباراة ديبورتيفو آلافيس وبرشلونة، المنتهية بالتعادل الإيجابي 1/1، ليلة أمس السبت، من تسامح الحكم آليخاندرو هيرنانديز هيرنانديز مع نجم برشلونة “ليونيل ميسي“، مؤكدًا أن الحكم تهاون في حق نفسه عندما اكتفى بإشهار البطاقة الصفراء للاعب الأرجنتيني في نهاية الشوط الأول.

وخرج نادي برشلونة بنقطة واحدة من مبارته أمام ألافيس بعد التعادل 1/1 أمام منافسه الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين لمدة نصف ساعة بعد طرد اللاعب “خوتا” في الدقيقة 62.

وكان النادي الكتالوني على مقربة من إكمال المباراة بعشرة لاعبين في نهاية الشوط الأول بعد أن ركل ليونيل ميسي الكرة باتجاه الحكم أليخاندرو هيرنانديز هيرنانديز بسبب أحد قراراته المحبطة تجاه البرسا.

ورغم وضوح تعمد ليو ميسي ركل الكرة في الحكم، إلا أنه تم التسامح مع الارجنتيني بالاكتفاء بمنحه بطاقة صفراء فقط، وهو الأمر الذي لم يرض خبير التحكيم في صحيفة “الماركا الاسبانية” خوان أندوجار أوليفر.

ويعتقد خوان أندوجار أوليفر أنه كان ينبغي منح قائد برشلونة بطاقة حمراء مباشرة بعد تصرفه غير اللائق أمام الحكم آليخاندرو هيرنانديز الذي تنازل عن حقه القانوني.

لقطة اعتداء ميسي على الحكم هيرنانديز هيرنانديز في مباراة برشلونة وآلافيس في الدوري الاسباني

وقال أندوجار أوليفر لراديو ماركا عن الحادث الذي وقع في الدقيقة 39 “كان يجب أن يُطرد ميسي، على الرغم من أن الكرة لم تصطدم بهرنانديز هيرنانديز، بهذا العمل، أراد إرهاب الحكم وهذه اللقطة تستوجب البطاقة الحمراء المباشرة وليس الإنذار كما فعل آليخاندرو”.

وفقد البرسا 10 نقاط كاملة من آخر 12 ممكنة في الدوري الاسباني بعد تعادله مع اشبيلية (1-1) وألافيس (1-1) مقابل الخسارة أمام أندية خيتافي (1-0) وريال مدريد (3-1) في كلاسيكو الأرض.

اقرأ أيضًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق