فيديو أهداف مباراة الاهلي والوداد فى دوري أبطال أفريقيا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع ميركاتو داي أهداف قمة مباريات اليوم بين الاهلي المصري والوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي شهدت فوز الأهلي بهدفين دون رد على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، ليضع قدمًا في النهائي المنتظر مطلع نوفمبر المقبل.

انطلقت مباراة الاهلي والوداد في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر ، 22:00 بتوقيت السعودية، على ملعب (مركب محمد الخامس) بمدينة الدار البيضاء.

ونقلت المباراة على قناة بي إن سبورتس 7 بصوت المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، ونقلت كذلك على قناة المغرب الرياضية الأرضية بصوت المعلق الرياضي المغربي سفيان رشيدي.

تواجه الفريقان لآخر مرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 نوفمبر 2017، وخسر الأهلي بهدف دون رد سجله وليد الكرتي بصناعة من أشرف بنشرقي لاعب الزمالك الحالي.

وسجل الأهلي هدفًا مُبكرًا فى الدقيقة الرابعة عن طريق محمد مجدي أفشة في مباراة اليوم، بعد استغلال هفوة لا تغتفر من يحيى جبران في العمق الدفاعي للوداد، وعاد نفس اللاعب “جبران” ليُخطيء خلال الشوط الثاني، بالتسبب في ركلة جزاء حين تصدى لتصويبة جونيور أجايي لينفذها علي معلول بنجاح.

قم بتحديث الصفحة باستمرار..

إليكم فيديو أهداف مباراة الاهلي والوداد فى دوري أبطال أفريقيا

هدف تقدم الاهلي “افشه”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق