فيديو أهداف مباراة الهلال والعين فى الدوري السعودي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف مباراة الهلال والعين فى الدوري السعودي، فى إحدي مباريات اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، ضمن منافسات الجولة الأفتتاحية للموسم الكروي الجديد 2020-21.

استهل الهلال “حامل اللقب” مشواره فى الدوري السعودي بفوز صعب على ضيفه العين “الصاعد حديثاً لدوري النخبة”.

جاء هدف المباراة الوحيد فى الشوط الثاني بالدقيقة 50، عن طريق “على البلهي” بمساعدة من عمر خربين.

واستهل الهلال اليوم حملة الدفاع عن لقبه في الدوري السعودي بمواجهة سهلة أمام العين الصاعد للمرة الأولى إلى دوري النخبة السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

وحصد الهلال أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم وظل العين، الصاعد حديثا، بلا نقاط.

وفي الدقيقة 29 سجل الهلال هدف التقدم من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء العين ليسددها عمر خريبين لحظة قفز الحائط البشري من تحت أقدامهم لتعانق الكرة الشباك، إلا أن الحكم ألغى الهدف واحتسب ركلة حرة للعين بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار) والتي أثبتت ارتكاب أمير كردي لاعب الهلال خطأ على أحد لاعبي العين المتواجدين في الحائط البشري.

ولم يسبق للهلال أن خسر مباراته الأفتتاحية في دوري المحترفين منذ انطلاقته في موسم 2008-2009، كما أنه لم يفقد خلال تلك المباريات سوى نقطتين فقط بالتعادل أمام هجر 2-2 عام 2013.

وكان الهلال قد استبعد من دوري أطال آسيا بعد ضمان تأهله إلى ثمن النهائي، بسبب عدم وجود العدد الكافي من لاعبيه في آخر مبارياته في دور المجموعات، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في صفوفه.

إليكم فيديو أهداف مباراة الهلال والعين فى الدوري السعودي

هدف تقدم الهلال “على البليهي”

اضغط هنا للوصول الى صفحة فيديو أهداف مباراة الهلال والعين فى الدوري السعودي

اقرأ ايضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق