بالصور| موسيماني يظهر لأول مرة في الأهلي.. والخطيب يتعهد بدعمه

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

ظهر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي “بيتسو موسيماني” في مقر النادي بالجزيرة للمرة الأولى بعد تعيينه رسميًا، حيث يستعد لقيادة المران الجماعي الأول له بعد توليه المسئولية رسميًا.

ووصل موسيماني وجهازه المعاون، إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم ‏الجمعة؛ استعدادًا لتولي مهمة القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة.‏

وحرص مدير التعاقدات “أمير توفيق” والمدير الإداري للفريق “سمير عدلي”، ‏على استقبال موسيماني وجهازه المعاون عند وصولهم إلى مطار القاهرة، والترحيب بهم وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة ‏بالخروج من المطار والتوجه إلى فندق الإقامة.‏

كما عقد رئيس النادي الأهلي “محمود الخطيب“، جلسة مع موسيماني، في حضور لجنة التخطيط للكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، للحديث عن المرحلة المقبلة بعد توليه قيادة الفريق لمدة موسمين.

وشهدت الجلسة الحديث عن العديد من الأمور التي تخص الفريق في المرحلة الحالية، وتعهد الخطيب بتوفير كل سبل الدعم للجهاز الفني الجديد وتسهيل مهمته لتحقيق تطلعات الجميع في الفترة المقبلة.

وعين النادي الأهلي، بيتسو موسيماني لمدة موسمين قادمين، خلفا للسويسري رينيه فايلر.

 

بيتسو موسيماني وزوجته
بيتسو موسيماني وزوجته
موسيماني يظهر لأول مرة في الأهلي.. والخطيب يتعهد بدعمه
موسيماني يظهر لأول مرة في الأهلي.. والخطيب يتعهد بدعمه
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني مع لقب نادي القرن الأفريقي
بيتسو موسيماني مع لقب نادي القرن الأفريقي

 

اقرأ ايضًا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق