ليلة تاريخية..ميلان إلى مجموعات الدوري الأوروبي بعد 24 ركلة جزا ترجيحية!

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

أحرز ميلان بطل أوروبا سبع مرات ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي ليتعادل 2-2 مع ريو آفي البرتغالي قبل أن يتغلب عليه بركلات الترجيح ويبلغ دور المجموعات بالدوري الأوروبي اليوم الخميس.

وتأخره ميلان، الذي لم يخسر بجميع المسابقات منذ الثامن من مارس، 2-1 إلى أن لمس توني بوريكوفيتش مدافع ريو آفيا الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ونفذ هاكان تشالهان أوغلو ركلة الجزاء بنجاح ليدرك التعادل من اللعبة الأخيرة في المباراة.

وسجل كل فريق أول سبع ركلات ترجيح وأهدر كل منهما الثامنة ثم سجلا التاسعة.

وأضاع كل فريق ركلتين متتاليتين وأطاح الحارسان بافيل كيتشيك وجيانلويجي دوناروما بركلتي ترجيح فوق المرمى ثم نفذ سايمون كاير ركلة ترجيح بنجاح لميلان فيما تصدى دوناروما لركلة أدرالن سانتوس ليفوز الفريق الإيطالي 9-8.

وكان أليكس سايلميكرز منح ميلان التقدم في الدقيقة 51 قبل أن يدرك فرانسيسكو جيرالديس التعادل ثم هز جيلسون ليتقدم ريو آفي 2-1 في بداية الوقت الإضافي.

وقال ستيفانو بيولي مدرب ميلان “إنها ليلة ساحرة لنا وكان من المؤسف أن نودع البطولة من هذا الدور. الفوز يمنحنا القوة لمواصلة العمل والانتصارات”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق