أخبار الزمالك | مصطفى محمد يتلقى عرضين من إسبانيا وألمانيا.. وشرط واحد للموافقة على رحيله

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

كشف رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور“، أن هناك عروض من إسبانيا وألمانيا، من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق “مصطفى محمد” خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة TEN، لبرنامج البريمو، أن مصطفى محمد تلقى عرضين من إسبانيا وألمانيا، مؤكدًا بأنه يرفض تمامًا انتقال اللاعب إلى تركيا، ولن يتم السماح له باللعب هناك حتى لو “وقف أردوغان على رأسه” بحسب تعبير رئيس نادي الزمالك.

وأضاف، أطالب مصطفى محمد بالمساهمة بشكل قوي في حصد دوري أبطال أفريقيا، وفي حالة تحقيق اللقب، سوف يوافق على انتقاله لأي نادٍ أوروبي بعد شهر نوفمبر المقبل، ولكن لابد من وجود عرض قوي يليق به وبنادي الزمالك.

وتابع:” انفقت 18 مليون جنيه خلال الفترة الماضية، قيمة مستحقات لاعبي الزمالك، ولا يوجد لأي لاعب مستحقات متأخرة، والجهاز الفني بقيادة جايمي باتشيكو حصل على مقدم تعاقده”.

وحول تراجع أداء الزمالك، قال:” لا تحدثني عن أداء جيد، والفريق يخوض مباراة كل 48 ساعة، وطارق حامد كان غائب عن مواجهة المصري، وتم طرد فرجاني ساسي، لذلك افتقد الفريق “المخ والعضلات” في خط الوسط”، لكن في النهاية حصدنا النقاط الثلاث”.

وفاز الزمالك على المصري البورسعيدي بهدف نظيف سجله محمود علاء من ركلة جزاء، في المباراة التي اقيمت مساء الخميس، على ملعب الجيش ببرج العرب.

اقرأ ايضًا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق