إبراهيموفيتش يتحول إلى “أضحوكة” بسبب نجم أتالانتا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

احتفل متوسط ميدان أتلانتا الإيطالي، مارتن دي رون، بفوز فريقه أمس الأربعاء بأربعة أهداف لواحد ضد لاتسيو بالمرحلة الثانية من الكالتشيو، بطريقة مثيرة للجدل.

وحصد الأزرق والأسود العلامة الكاملة بفوزين ضد كل من تورينو ولاتسيو، وسجّل أربعة أهداف في شباك كل فريق، ليؤكد على صحوته بالسنوات الأخيرة.

دي رون (29 عامًا) وهو دولي هولندي وأحد أعمدة أتلانتا الرئيسية، قال في تغريدة عقب اللقاء أن زميله ومواطنه هانز هاتيبور سجّل أهدافًا بنفس قدر زلاتان إبراهيموفيتش.

وتداول المتابعين لكرة القدم في إيطاليا تغريدة اللاعب بشكل موسع، ليستخدمها مشجعو الفرق الأخرى كدلالة للسخرية من إبراهيموفيتش الذي يقترب من عامه الأربعين.

وكتب دي رون عبر حسابه الشخصي في تويتر: “نحن نعيش في عالم حيث سجل هاتيبور نفس الأهداف التي سجلها زلاتان إبراهيموفيتش، يا له من فريق!”.

وسجّل هاتيبور الذي ينشط في مركز الظهير الأيمن هدفين حتى الآن في مسابقة الدوري الإيطالي، وهي نفس أهداف زلاتان إبراهيموفيتش الذي سجّل ثنائية في مرمى بولونيا بالأفتتاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق