سامبدوريا يقترب من اقتناص آدريان سيلفا من ليستر سيتي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

اقترب نادي سامبدوريا الإيطالي من حسم التعاقد مع متوسط ميدان ليستر سيتي الإنجليزي، أدريان سيلفا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 31 عامًا، واجه مشكلات تتعلق بالتكيف والإنخراط مع كتيبة الثعالب منذ الانضمام إليه قبل 3 سنوات.

ودفع ليستر سيتي 25 مليون يورو صيفية 2017 لسبورتينج لشبونة، من أجل الحصول على خدمات سيلفا، الذي توّج بيورو 2016 مع المنتخب البرتغالي.

تقول التقارير الواردة من إيطاليا أن اللاعب وافق على الانتقال إلى سامبدوريا واللعب تحت قيادة مدرب ليستر سيتي السابق، كلاوديو رانييري.

ينقضي عقد سيلفا مع ليستر بأنتهاء الموسم الحالي، ما يجعل النادي الإنجليزي منفتح على بيعه للكسب المادي، بدلًا من خسارته بالمجان في الشتاء.

كلمات دالة

أدريان سيلفا إيطاليا الاخبار الرياضية الانتقالات البرتغال البريميرليج الدوري الإنجليزي الدوري الإيطال الدوري الانجليزي الدوري الايطالي السيري آ الكالتشيو المنتخب البرتغالي الميركاتو الصيفي الميركاتو الصيفي 2020 انتقالات اللاعبين ايطاليا سامبدوريا سبورتينج لشبونة سبورتينغ لشبونة سوق الانتقالات صفقات ليستر سيتي صفقات محتملة كلاوديو رانييري لشبونة ليستر سيتي ليستر سيتي اليوم من هو أدريان سيلفا؟ منتخب البرتغال ميركاتو ليستر سيتي يورو 2016

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق