سوق الانتقالات | سيرجينو ديست يصل إلى برشلونة قبل إتمام إجراءات التوقيع!

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

حط الواعد الأمريكي “سيرجينو ديست” الرحال في برشلونة مساء أمس الثلاثاء في أفق التوقيع مع النادي الكتالوني في الساعات القليلة المقبلة قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي.

ووصل الظهير الأيمن الشاب إلى برشلونة بإذن من النادي الهولندي من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل التوصل لاتفاق بين الناديين على الرسوم النهائية للصفقة.

ويسعى برشلونة إلى التعاقد مع ديست لتعويض رحيل الدولي البرتغالي “نيلسون سيميدو” المنتقل حديثاً لنادي وولفرهامبتون الانجليزي مقابل 30 مليون يورو.

ويتوفر المدير الفني الهولندي “رونالد كومان” على لاعب واحد في مركز الظهير الأيمن حتى الآن وهو المخضرم “سيرجي روبيرتو” ما جعل إدارة البلوجرانا تلقي بثقلها من أجل حسم صفقة سيرجينو ديست من أياكس.

ومن المنتظر أن تكلف صفقة الشاب الأمريكي إدارة جوسيب بارتوميو مبلغ يتراوح بين 20 و 25 مليون يورو شاملة المتغيرات.

يذكر أن النادي الكتالوني كان في منافسة شرسة مع بطل الدوري الألماني بايرن ميونخ من أجل لاعب أياكس لكن اليافع ديست اختار التوجه إلى برشلونة لوجود فرص لعب أكبر من النادي البافاري المتوفر على “بينجامين بافارد” في هذا المركز.

اقرأ ايضًا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق