بايرن ميونخ يُحدد هوية الحارس الثاني بعد مانويل نوير

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

ذكر تقرير إخباري اليوم الخميس أن نادي بايرن ميونخ الألماني أسند دور حارس المرمى الثاني للفريق إلى ألكسندر نوبل، بعدما لوح الحارس بالرحيل على سبيل الإعارة.

وذكرت مجلة “كيكر” الرياضية أن هانزي فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ، اتخذ القرار بعدما أبدى نوبل انزعاجه إزاء عدم تواجده ضمن قائمة الفريق خلال المباراة أمام هوفنهايم يوم الأحد الماضي، حيث تواجد المخضرم زفن أولريش على مقعد البدلاء كحارس بديل لحارس المرمى الأساسي مانويل نوير.

وأشارت المجلة إلى أن نوبل كان لوح بالرحيل عن الفريق بعقد إعارة، وذلك وسط ما تردده التقارير حول رغبة أندية ألمانية وأخرى خارج ألمانيا في التعاقد معه، وذلك في حالة استمراره كحارس مرمى ثالث للفريق أو في حالة استمرار المداورة بينه وبين أولريش في دور الحارس الثاني.

وتردد أن نوبل كان لوح بالأمر نفسه عند الانضمام إلى بايرن ميونخ.

وكان نوبل الحارس الثاني لبايرن ميونخ في مباراة كأس السوبر الألماني أمام بوروسيا دورتموند أمس الأربعاء، والتي تزامنت مع عيد الميلاد الــ24 للاعب.

وكان نوبل انضم لبايرن ميونخ في صفقة انتقال حر، قادمًا من شالكه في الصيف، ويبدو مرشحًا قويًا ليصبح الحارس الأساسي لبايرن مستقبلاً.

ورغم ذلك، كان بايرن ميونخ جدد عقد نوير قائد الفريق والمنتخب الألماني، حتى عام 2023 ، وذلك مع تواجد أولريش الذي يحظى بثقة كبيرة كحارس إحتياطي للفريق البافاري، وذلك طوال خمسة أعوام قضاها مع الفريق.

ويستمر عقد أولريش 32/ عامًا/ مع بايرن حتى العام المقبل، ويبدو أنه سيجد صعوبة في إيجاد فرصة بفريق آخر خلال سوق الانتقالات الحالية التي تغلق يوم الإثنين المقبل.

وقال أولريش في تصريحات نشرتها كيكر :”أمنيتي اللعب كحارس مرمى أساسي. لكن سوق الانتقالات الصيفية لا تبدو جيدة (بالنسبة له) حتى الآن.”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق