زيدان | سعيد بما يقدمه فينيسيوس، وهازارد غير سعيد!

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

عبر المدير الفني لفريق ريال مدريد “زين الدين زيدان” عن سعادته بعد مباراة بلد الوليد بما يقدمه البرازيلي الشاب “فينيسيوس جونيور”، كما كشف شعور النجم البلجيكي “إيدين هازارد” بعد تعرضه لإنتكاسة جديدة قد تبعده عن الملاعب لمدة شهر.

وحقق ريال مدريد الفوز على ضيفه “بلد الوليد” بهدف دون مقابل احرزه “فينيسيوس جونيور” في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ليصل للفوز الثاني على التوالي في الدوري الإسباني.

وقال زيدان ان لاعبو ريال مدريد ظهروا بشكل جيد خلال مباراة اليوم، مضيفًا ان الأهم هو تحقيق الثلاث نقاط.

وجاءت تصريحات زيدان كالآتي :”أنا سعيد بـ فينيسيوس على الهدف وما قدمه”.

وأضاف: “التبديلات تساعدك على تغيير اللعب وهذا ما فعلناه عند دخول أسينسيو وكارفخال وفينيسيوس”.

واستطرد زيدان حديثه: “لا أستطيع إخباركم إلى متى سيغيب هازارد، لقد أُصيب في التدريبات قبل المباراة، الأمر لا علاقة له بالكاحل، يمكن حدوث ذلك بسبب أنه لم يلعب لفترة طويلة، فهو غير سعيد، ولكن هادئ وعلينا أن نكون هادئين معه”.

وأكمل: “كورتوا أنقذنا، تحدثنا عنه المباراة الماضية والليلة كذلك، هو موجود من أجل ذلك، فعندما تتفوق من الممكن أن تتعرض لهجمات عكسية”.

كما تحدث زيدان عن إشاعات رحيل لوكا يوفيتش: “في الوقت الحالي هو هنا، وقد لعب اليوم، لا أستطيع قول أي شيء، سنرى ما سيحدث حتى يوم 5 أكتوبر”.

وأردف: “لقد كنا رائعين في المباراة، والمهم هو إضافة 3 نقاط جديدة، وعلينا أن نكون حذرين بشأن خسارة الكرة في نصف ملعبنا”.

واختتم زيدان المؤتمر الصحفي: “تغيّر أسلوب اللعب؟ في فترة التّحضير يتم تجربة العديد من الأساليب، اللعب بمهاجمَين لا يعني أنّنا سنكون أكثر حدّة في الهجوم”.

اقرأ ايضًا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق