تعرف على معلق مباراة بيراميدز ووادي دجلة والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يحتضن ملعب الأهلي وي السلام مواجهة قوية بين فريقي بيراميدز ووادي دجلة ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2020.

وقد كلفت إدارة قنوات أون تايم سبورت محمد الغياتي للتعليق على مباراة بيراميدز ووادي دجلة والتي ستقام يوم الخميس القادم الموافق 6 مايو 2021، في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثالث برصيد 31 نقطة، بينما فريق وادي دجلة على الجانب الآخر يحتل المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

مقالات ذات صلة

ويدخل فريق بيراميدز اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المربع الذهبي، واستغلال الأداء القوي الذي ظهر عليه أمام فريق الزمالك في الجولة الماضية رغم التعادل، وسيقاتل الفريق السماوي من أجل تحقيق النقاط الثلاث وتجنب أي تعثر سيحدث قد يؤخره عن المراكز الأولى.

بينما فريق وادي دجلة يعاني هذا الموسم من سوء النتائج والهزائم المتكررة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، من أجل الابتعاد عن المراكز المؤدية للهبوط، ولكن سيصدم بفريق قوي منظم ولا يعاني من أي غيابات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق