تعلق على معلق مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلة بالدوري المصري

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل استاد القاهرة مباراة هامة بين فريقي الزمالك وسموحة ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2020.

وقد كلفت إدارة قنوات أون تايم سبورت التعليق على مباراة الزمالك وسموحة للمعلق أيمن الكاشف والتي ستقام يوم الخميس 6-5-2021 في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بينما فريق سموحة يحتل المركز السادس برصيد 28 نقطة.

مقالات ذات صلة

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة سموحة بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في صدارة الترتيب، ويحاول الزمالك الخروج من سلسلة التعادلات الأخيرة أمام فريقي بيراميدز والمقاولون العرب، ويحاول الزمالك استغلال تراجع مستوى الأهلي الأخير والاستفادة من نزيف النقاط التي يعاني منها الأهلي.

على الجانب الآخر، يدخل سموحة اللقاء بمعنويات عالية بعد المستوى القوي الذي ظهر عليه خلال الموسم الحالي، فهو يحاول تحقيق الفوز من أجل الاقتراب أكثر من المراكز الأربعة الأوائل، ويملك سموحة مجموعة من اللاعبين المتميزين في الموسم الحالي بالإضافة إلى مدرب شاب وجيد على المستوى الفني، وحقق سموحة الفوز على الأهلي في الجولة قبل الماضية بهدفين مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق