تعلق على معلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة بالدوري المصري

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل ملعب الإسكندرية مباراة قوية بين فريقي الأهلي والاتحاد السكندري في إطار منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2020.

وقد كلفت إدارة قنوات أون تايم سبورت التعليق على مباراة الأهلي والإتحاد السكندري للمعلق بلال أحمد علام والتي ستقام يوم الخميس 6 مايو 2021 في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة.

وسقط الأهلي في فخ الهزيمة في الجولة الماضية أمام فريق غزل المحلة بهدف مقابل لا شيء، ليبقي في المركز الثاني برصيد 37 نقطة خلف المتصدر الزمالك برصيد 41 نقطة.

مقالات ذات صلة

المارد الأحمر فقد الكثير من النقاط في الجولات السبعة الماضية حيث جمع 10 نقاط فقط، ليبتعد عن الصدارة لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك، ويعاني الأهلي خلال الفترة الماضية من تراجع مستوى بعض اللاعبين وغياب العناصر الأساسية عن الفريق.

ويسعى الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتحقيق الفوز والاستمرار في ملاحقة الزمالك المتصدر ومحاولة العودة إلى سكة الإنتصارات بعد النتائج السيئة الأخيرة، ويحاول الأهلي لإرضاء جماهير الفريق الغاضبة بعد تلك النتائج السيئة.

على الجانب الآخر، يدخل فريق الإتحاد السكندري اللقاء في المركز الخامس بعد التعادل الأخير مع جاره فريق سموحة بهدفين لكلا منهما في اللقاء الأخير.

ويتطلع الإتحاد السكندري لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث واستغلال تراجع مستوى الأهلي ليتمكن من الوصول إلى المربع الذهبي في الدوري المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق