تعلق على معلق مباراة مانشستر يونايتد وروما والقنوات الناقلة بالدوري الأوروبي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما مباراة في غاية الإثارة والمتعة والتشويق، بين فريقي روما الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي في إطار منافسات الإياب في الدور نصف النهائي، من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم لموسم 2021/2020.

وقد كلفت إدارة قنوات بي ان سبورت التعليق على مباراة مانشستر يونايتد وروما المعلق عصام الشوالي والتي ستقام يوم الخميس 6 مايو 2021 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة.

وحسم مانشستر يونايتد لقاء الذهاب على ملعب الاولد ترافورد بنتيجة كبيرة بواقع ستة أهداف مقابل هدفين ليضع قدماً في الدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

الشياطين الحمر وضعوا قدماً ونصف في الدور النهائي، ويستعد مانشستر يونايتد للقاء بكل تركيز وقوة من أجل تكرار الفوز ومنع حدوث أي مفاجأة قد تطيح بالعملاق الأحمر خارج البطولة، وحقق مانشستر يونايتد اللقب مرة واحدة بالمسمى الجديد عام 2017 على حساب فريق أياكس أمستردام الهولندي.

على الجانب الآخر، يدخل فريق روما اللقاء وهو في حال لا يحسد عليه، فالفريق بعيد كل البعد عن المراكز المؤدية إلى البطولات الأوروبية، كما تكبد هزيمة ثقيلة في مباراة الذهاب لتصعب موقفه في حالة العودة، ولكن يسعى فريق روما لأحداث المفاجأة كما فعل عام 2018 أمام فريق برشلونة في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق