مانشستر سيتي يتغلب على باريس ويصعد لنهائي الأبطال لأول مرة بتاريخه

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

تمكن مانشستر سيتي من الوصول إلى أول نهائي قاري له ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما استطاع أن يتغلب مرة أخرى على خصمه باريس سان جيرمان في ملعب الاتحاد بإياب نصف نهائي البطولة الأوروبية، وانتهت نتيجة اللقاء بهدفين مقابل لا شيء.

سجل هدفي اللقاء النجم الجزائري رياض محرز على مدار شوطي اللقاء، وتحديدًا في الدقيقتين 11 و63، ليصبح مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب 4-1 لصالح الجانب الإنجليزي.

وقدم لاعبو مانشستر سيتي مباراة رائعة، سيطروا فيها على كل مفاصلها وأضاعوا العديد من الفرص أمام المرمى، فمنها ما أنقذها الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ومنها ما تصد لها القائم، بينما عناصر باريس ومدربهم ماوريسيو بوتشيتينو لم يقدموا ما يشفع لهم في تحقيق نتيجة طيبة، وشهدت المباراة إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب أنخيل دي ماريا في الدقيقة 69 لتزداد الأمور صعوبة على الباريسيين.

مقالات ذات صلة

وينتظر السيتي الفائز من مواجهة الغد على الجانب الآخر ما بين تشيلسي وريال مدريد والتي ستقام في نفس الدور على ملعب ستامفورد بريدج، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق