أهداف المباريات

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

شاهد فيديو اهداف مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، في أهم مباريات اليوم الثلاثاء 4-5-2021، لحساب إياب دور نصف النهائي.

تقدم مانشستر سيتي فى نتيجة المباراة عند الدقيقة 11 بواسطة تسديدة الجزائري “رياض محرز” بعد متابعة لتسديدة كيفين دي بروين التي ارتدة من دافاعات باريس.

يستقبل مانشستر سيتي نظيره باريس سان جيرمان على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، في مباراة الحلم المشترك، حيث يسعى الفريقان بشدة إلى أن يصبح أحدهما البطل الـ23 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويطمح مانشستر سيتي لصنع مجد جديد بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ الفريق، بعدما وضع قدمًا واحدة في النهائي إثر فوزه في مباراة الذهاب على باريس سان جيرمان، بهدفين مقابل هدف واحد.

ولم يخسر مانشستر سيتي في مبارياته الأربع السابقة ضد باريس سان جيرمان بالمسابقات الأوروبية، حيث فاز في مناسبتين، وتعادل في مثلهما.

على الجهة المقابلة، لن تكون مهمة باريس سان جيرمان سهلة، حيث تقول الإحصائيات إن 7% فقط ممن سقطوا على أرضهم بهدف لاثنين، تمكنوا من خطف بطاقة التأهل في الإياب.

ولكن الفريق الذي ينتصر على برشلونة في الكامب نو بنتيجة (4-1)، وبايرن ميونخ في ملعب أليانز أرينا بنتيجة (3-2)، هو بكل تأكيد قادر على خطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا من ملعب الاتحاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق