أهداف المباريات

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي وغزل المحلة في الدوري المصري We، ضمن أهم مباريات اليوم الاثنين 3-5-2021، لحساب الجولة 19، والتي يستضيفها استاد غزل المحلة.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم غزل المحلة بهدف دون رد، جاء الهدف فى الدقيقة 35 بتسديدة صاروخية من اللاعب “أشرف سيد”.

ووقع الاهلي في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام الجونة، وهو الرابع له هذا الموسم في الدوري المصري We، بينما فاز في 11 مناسبة، وخسر مرة واحدة وكانت أمام سموحة منذ جولتين فقط.

وستشهد صفوف الاهلي أمام غزل المحلة 10 غيابات، وهم بدر بانون، علي معلول، جونيور أجاي، أيمن أشرف، محمد محمود، محمود كهربا، وسعد سمير بسبب الإصابة، بالإضافة إلى كريم نيدفيد، حمدي فتحي، محمود متولي لعدم الجاهزية.

على الجهة المقابلة، لم يعرف غزل المحلة طعم الخسارة في آخر 6 مباريات خاضها بمسابقة الدوري المصري، حيث تعادل في 4 مناسبات، وانتصر في مباراتين.

وبشكلٍ عام خاض غزل المحلة 18 مباراة في الدوري المصري حتى الآن، فاز في 5 مباريات، وتعادل 9 مرات، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 16 هدفًا، واهتزت شباكه 18 مرة، ويقبع زعيم الفلاحين في المركز 11 برصيد 24 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق