فيديو

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني، ضمن مباريات اليوم الأحد 2-5-2021، لحساب الجولة 34.

قاد ليونيل ميسي فريق برشلونة لتحقيق ريمونتادا رائعة على فالنسيا، وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الميستايا، ليبقى البرسا داخل دائرة المنافسة لإستعادة لقب الدوري الاسباني.

وسجل أهداف برشلونة، ليونيل ميسي هدفين في الدقيقتين (57 و69)، أنطوان جريزمان في الدقيقة (63)، بينما سجل لفريق فالنسيا غابريل باوليستا في الدقيقة (50)، وكارلوس سولير (83).

وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثالث بالتساوي مع صاحب المركز الثاني ريال مدريد، وبفارق نقطتين عن المتصدر “اتلتيكو مدريد”، في المقابل تجمد رصيد فالنسيا عند 36 نقطة.

وأدار مواجهة برشلونة وفالنسيا الحكم الإسباني “خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

الشوط الأول

وضغط برشلونة على فالنسيا منذ البداية بحثًا عن تسجيل الهدف الأول، وكاد بيدري لوبيز يفعلها في الدقيقة الثالثة بعدما وصلته كرة داخل منطقة الجزاء سددها رائعة بيمناه ولكنها جاورت القائم الأيمن ببضعة سنتيمترات.

وصنع ليونيل ميسي ثاني فرص برشلونة عند الدقيقة (12)، من ضربة حرة مباشرة أرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء لتجد المدافع رونالدو أراخو الذي قابلها بتسديدة تصدى لها ببراعة الحارس الهولندي سيليسن.

ووصل فالنسيا لمرمى برشلونة للمرة الأولى في الدقيقة (20)، من هجمة مرتدة منظمة وصلت إلى الظهير الأيسر خوسيه جايا الذي أطلق تسديدة أرضية جاورت المرمى.

وعاد جايا من جديد ليصنع فرصة خطيرة للغاية، بعدما أنطلق بالكرة من الجهة اليسرى ودخل منطقة الجزاء قبل أن يرسل عرضية أرضية وصلت إلى أوروس راسيتش في مواجهة المرمى ليطلق تسديدة تصدى لها تير شتيجن بسهولة في الدقيقة (25).

وفرض برشلونة سيطرته على الكرة من جديد، وسنحت له فرصة جديدة للتسجيل من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة (30)، ولكن تسديدة ميسي علت المرمى.

وكان برشلونة قريب من افتتاح التسجيل مرة أخرى في الدقيقة (41)، بعدما أرسل جوردي ألبا عرضية أرضية من داخل منطقة الجزاء مرت بغرابة من فرينكي دي يونج وأنطوان جريزمان، ومرت باقي الدقائق دون جديد لينتهي بالتعادل السلبي (0-0).

الشوط الثاني

دخل فالنسيا الشوط الثاني بقوة، وكاد يخطف هدف التقدم من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة (49)، بعدما مرر سولير كرة في ظهر دفاعات برشلونة إلى جونزالو جيديش الذي سددها بطريقة غريبة ليبعدها شتيجن إلى الركنية.

واستغل المدافع جابرييل باوليستا خطأ ساذج بين تير شتيجن وبيدري تسبب في سقوط الحارس الألماني لتصل العرضية التي جاءت من الركنية، إلى المدافع البرازيلي الذي سجل منها هدف التقدم الأول لفريق فالنسيا بالرأس في الدقيقة (50).

وتحصل برشلونة على ضربة جزاء في الدقيقة (55)، تولى تنفيذها ميسي مسددًا كرة ضعيفة تصدى لها سيليسن لترتد إلى بوسكيتس الذي سددها في أقدام المدافعين لتعود إلى بيدري ليسدد هو الآخر لتصطدم في باوليستا ليكملها ميسي بتسديدة في الشباك.

وخطف أنطوان جريزمان الهدف الثاني لفريق برشلونة في الدقيقة (63)، بعدما تابع رأسية دي يونج المرتدة من يد الحارس سيليسن داخل منطقة الست ياردات بتسديدة في الشباك الخالية.

وسجل ليونيل ميسي الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريق برشلونة في الدقيقة (69)، من ضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة ارتطمت في القائم قبل أن تسكن شباك سيليسن.

وقلص كارلوس سولير النتيجة لصالح فالنسيا بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة صاروخية جميلة من خارج منطقة الجزاء سكنت سقف شباك تير شتيجن عند الدقيقة (83).

وكثف فالنسيا من محاولاته في باقي الدقائق من أجل إدراك هدف التعادل، ولكنه وجد دفاعًا منظمًا من قبل برشلونة لتنتهي المباراة بفوز البرسا على الخفافيش بنتيجة (3-2).

فيديو اهداف برشلونة وفالنسيا

اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق