مشاهدة مباراة برشلونة و فالنسيا بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

تتجه أنظار متابعي الكرة الإسبانية إلى ملعب ميستايا الذي يستضيف لقاء قوي يجري بين برشلونة وفالنسيا مساء اليوم الأحد 2 مايو، والتي ستقام ضمن فعاليات المرحلة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2020/2021.

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة فالنسيا بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD1، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، وتنطلق صافرة بداية بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد 2-5-2021 عند الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت مصر، 10:00 بتوقيت السعودية.

يمر فريق برشلونة في حالة نفسية سيئة بعدما أضاع فرصة تصدره جدول ترتيب الليجا الإسبانية بعد والتراجع قليلا عن المنافسة بعد الهزيمة في الجولة الماضية على يد غرناطة والتي ألمت به وفي مشجعيه، غير أن أتلتيكو مدريد تمكن من الفوز في الجولة الحالية وبالتالي أصبح لا بديل أمام برشلونة عن الفوز في لقاء الليلة من أجل الحفاظ على فارق النقطتين بينه وبين الأتليتي حتى يأتي موعد المباراة التي ستجمع بينهما.

مقالات ذات صلة

يمتلك الفريق الكتالوني 71 نقطة في المركز الثالث من 33 جولة، تمكن خلالهم من الفوز ب 22 لقاء، فيما تعرض للهزيمة ستة مرات وتعادل في خمسة جولات أخرى، وإذا حقق البرسا الفوز اليوم سيتساوى في النقاط مع ريال مدريد بـ 74 نقطة لكلا منهما، غير أن إشبيلية يلاحق برشلونة أيضا بفارق نقطة وحيدة ومازال يحمل أمل أن يأتي من بعيد ويحقق اللقب في مفاجأة قد تكون الأكبر في القرن الحالي.

على الجانب الآخر يقدم فالنسيا موسم من اسوأ مواسمه على الإطلاق، فالجميع يعلم مدى خطورة وتاريخ فالنسيا في الليجا، غير أنه يتواجد هذا الموسم في المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة من 33 جولة، فهو لم يحقق أي إنتصار منذ مدة تخطت الشهر، فهو لم يفز بأي مباراة خلال شهر أبريل المنقضي، ويفصل بينه وبين المراكز المؤدية للهبوط ستة نقاط فقط، وبالتالي من المتوقع أن لا يكون فريق الخفافيش بالمنافس العنيد على ميسي ورفاقه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق