بث مباشر

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مباراة يوفنتوس واودينيزي في الدوري الايطالي، ضمن مباريات اليوم الأحد 2-5-2021، لحساب الجولة 34.

يحل فريق يوفنتوس ضيفًا على اودينيزي في استاد مابي بمدينة ريجيو إيميليا، ضمن الجولة 34 من الدوري الايطالي، ويطمح للعودة إلى سكة الانتصارات من أجل مواصلة المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى دوري أبطال أوروبا 2022.

وبفوز المتصدر انتر ميلان على كروتوني لحساب الجولة الحالية، فقد يوفنتوس بشكلٍ رسمي المنافسة على تحقيق اللقب الذي أحرزه 9 مرات متتالية.

وأصبح التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هو الشغل الشاغل لرجال أندريا بيرلو، حيث يتبقى له 5 مباريات، بداية من اليوم أمام اودينيزي، ويعتبر كل لقاء منهم بمثابة النهائي في ظل المنافسة الشرسة مع ميلان، أتلانتا، ونابولي.

ويتواجد يوفنتوس حاليًا في المركز الخامس وفي رصيده 66 نقطة، وبفارق الأهداف عن الرابع، نابولي، الذي سيواجه “كالياري”، ويفصله نقطتين عن الثالث “أتلانتا” الذي يلتقي مع ساسولو، و3 نقاط عن الثاني “ميلان” الذي فاز على بينفينتو.

على الجهة المقابلة، يبحث اودينيزي عن تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الايطالي، بعدما ضمن البقاء ضمن الكبار بنسبة كبيرة، مع فقدانه المنافسة على خطف بطاقة التأهل إلى الدوري الأوروبي بشكلٍ رسمي.

وحقق اودينيزي 4 انتصارات في آخر 10 مباريات خاضها في الدوري الايطالي، ويتواجد في المركز 11 بجدول الترتيب وفي رصيده 39 نقطة، ويفصله نقطتين عن المركز التاسع الذي يحتله سامبدوريا.

وينقل بث مباشر مباراة يوفنتوس واودينيزي على قناة بي إن سبورتس 3، بصوت المعلق الرياضي الليبي “محمد بركات”، كما تذاع على قناة سبورت تي في 1 البرتغالية.

ويدير لقاء يوفنتوس واودينيزي، الحكم الإيطالي “دانيلي شيفي”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

يوفنتوس 0-0 أودينيزي

استاد مابي (مدينة ريجيو إيميليا)

الدوري الايطالي (الجولة 34)

جارية الآن

  • أهلاً بكم في هذا البث المباشر لمباراة يوفنتوس وأودينيزي في السيري آ موسم 2021/2020
  • كل ما عليك فعله هو تحديث هذه الصفحة ريفريش لمتابعة اللقاء بشكل سليم، والتعرف على جميع الأحداث..
  • أصحبكم على مدار هذا اللقاء المرتقب (دقيقة بدقيقة) من مركز البث المباشر بموقع ميركاتو داي (محمود ماهر)
  • التشكيلتان بعد قليل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق