مشاهدة يوفنتوس و أودينيزي بث مباشر الدوري الإيطالي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يواجه يوفنتوس نظيره أودينيزي اليوم 2 مايو على ملعب الفريولي ضمن منافسات الجولة الـ34 من عُمر بطولة الدوري الإيطالي.

تابع لايف بث مباشر مباراة أودينيزي ويوفنتوس بث مباشر، والتي ستبدأ صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة 6:00 بتوقيت مصر، بما يوافق الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يطمح يوفنتوس فى تحقيق الفوز بمباراة الليلة بعد التعادل المخيب للأمال أمام فورنتينا بهدف لكل فريق، وهو التعادل الذي أسقط اليوفي من المربع الذهبي.

يدخل يوفنتوس للقاء وهو في المركز الـ4 برصيد 66 نقطة من أصل 33 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، تمكن خلالها من تحقيق الفوز فى 19 مباراة وتلقى الهزيمة في 5 مباريات وتعادل في 9 مباريات.

تساوي النقاط بين يوفنتوس وميلان ونابولي يحتم على كتيبة بيرلو تحقيق الفوز حتى يتمكن من حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في ظل الضغط والمنافسة الشرسة هذا الموسم.

قارياً ودع يوفنتوس منافسات دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة امام بورتو ذهاباً و التعادل معه إيابا وهي النتيجة التي لم تساعد الفريق على الذهاب بعيدا في البطولة والخروج من نفس الدور ربع النهائي للسنة الثالثة على التوالي.

في المقابل يسعى أودينيزي للإستمرار في تحسين مركزه في بطولة الدوري، وذلك في ظل الصراع المشتد بين الأندية وبخاصة في مراكز الهبوط ورغبة الجميع في الهروب و البقاء في الدوري وهو ما يصعب مهمة أندية وسط الجدول.

يحتل أودينيزي المركز الـ11 برصيد 39 نقطة من أصل 33 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، إستطاع خلالها تحقيق الفوز في 10 مباريات وتعرض للهزيمة في 14 مباراة وتعادل في 9 مباريات.

الجدير بالذكر ان مباراة الدور الأول انتهت بفوز اليوفي برباعية مقابل هدف وحيد، وهو ما يجعل مباراة اليوم مشتعلة في ظل رغبة و حاجة الفريقين للثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق