صبحي والسعيد على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا عن قائمة مباراة الزمالك المقرر لها في التاسعة والنصف من مساء الغد الأحد، التي تقام على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2021/2020.

وشهدت القائمة حضور الثنائي عبدالله السعيد ورمضان صبحي إلى جانب تواجد ثلاثي هجومي وهم المخضرم دودو الجباس والغاني جون أنطوي و الأوروجوياني دييجو رولان وأستدعي في خط الدفاع الخماسي أحمد أيمن منصور وعبدالله بكري ومحمد مجدي وعمر جابر وأحمد سامي.

كما شهدت القائمة غياب لاعبين في غاية الأهمية وهما المهاجم الفلسطيني محمود وادي ومحمد فاروق إلى جانب غياب المدافع الدولي علي جبر للإصابة.

مقالات ذات صلة

وجاءت ‏قائمة بيراميدز لمباراة الزمالك كالآتي:

حراسة المرمى : شريف إكرامي – أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – عبدالله بكري – محمد حمدي – أحمد فتحي – أحمد سامي.

خط الوسط: عمر جابر – إيريك تراوري – إسلام عيسي – رمضان صبحي – أحمد توفيق – نبيل عماد دونجا – إبراهيم حسن – عبدالله السعيد – محمود حماده – إبراهيم عادل.

الهجوم: جون أنطوي – دودو الجباس – دييجو رولان.

ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة بعد خوضه 18 مباراة، بينما فريق بيراميدز يحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة بعد خوضه 18 مباراة أيضاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق