بث مباشر

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر بالاشتراك مع يلا شوت لمشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني، ضمن مباريات اليوم السبت 1-5-2021، لحساب الجولة 34.

يستضيف ريال مدريد نظيره اوساسونا على ملعب الفريدو دي ستيفانو، وعينه على تحقيق الفوز من أجل البقاء داخل المنافسة على تحقيق لقب الدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالي.

وتنفس ريال مدريد الصعداء، بعدما خسر برشلونة أمام غرناطة في مباراة مؤجلة، ليبقى النادي الملكي في المركز الثاني خلف المتصدر اتلتيكو مدريد بفارق نقطتين، وفي رصيده 71 نقطة.

وأدى تعادل ريال مدريد أمام بيتيس في الجولة الماضية إلى تمديد سلسلته الخالية من الهزائم في الدوري الإسباني إلى 13 مباراة، فمنذ خسارته أمام ليفانتي في الجولة 21، حقق بعدها 9 انتصارات، و4 تعادلات.

في المقابل، انتهت سلسلة النتائج الإيجابية لفريق اوساسونا بـ3 تعادلات، و3 انتصارات في الدوري الإسباني بالجولة الماضية بعدما تعرض للخسارة أمام سلتا فيغو.

وضمن اوساسونا بقاءه في الدوري الاسباني بشكلٍ كبير، حيث جمع 40 نقطة، وأصبح بعيدًا عن منطقة الهبوط بفارق 10 نقاط، قبل 5 جولات على نهاية الموسم.

وينقل بث مباشر مباراة ريال مدريد وأوساسونا على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي”، كما يذاع على قناة لاليجا تي في بار.

ويدير مباراة ريال مدريد وأوساسونا الحكم الإسباني “غويلرمو كوادرا فرنانديز”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

ريال مدريد (0-0) أوساسونا

الدوري الاسباني (الجولة 34)

ملعب الفريدو دي ستيفانو

جارية الآن

تشكيلة ريال مدريد الاساسية | تيبو كورتوا – مارسيلو – فاران – ميليتاو – ألفارو اودريوزولا – أنطونيو بلانكو – كاسيميرو – جونيور فينيسيوس – إيدين هازارد – ماركو أسينسيو – كريم بنزيمة.

تشكيلة أوساسونا الاساسية | سيرجيو هيريرا – مانويل سانشيز – اريدان هيرنانديز – ديفيد جارسيا – ناتشو فيدال – خافيير مارتينيز كالفو – لوكاس تورو – جون مونكايولا – روبين جارسيا – إزيكييل أفيلا – روبرتو توريس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق